أفضل 3 ممثلين في هوليوود لنشاهدهم في عالم المصارعة

هل اعجبك هذا الموضوع ؟


من المعلوم أن المصارعة تتداخل كثيراً مع التمثيل في هولييود، فنجوم كثيرون ظهروا في الحلبة وبنفس الوقت مصارعون كثر ظهروا في الأفلام.

فيما يلي أمنيات برؤية ثلاثة نجوم من هولييود في الحلبة لمرة واحدة على الأقل حسب ما يلي:
- فان ديزل يلعب ضد روك في راسلمانيا مثلاً، فهو ممثل قوي البنية وأدى بشكل رائع ضد روك في فاست فايف الفيلم الجميل.

- جيسون ستاثام، 45 عاماً وممثل صاحب شخصية قوية قد يكون جميلاً أن نراه ضد سي ام بانك.

- مارك واهلبرغ، بطل أفلام مميزة مثل "ذا فايتر" و"انفيسبيل" وهذا ما يجعله مؤهلاً لظهور واحد ضد جون سينا.

ملاحظة : تم استبعاد اساطير أفلام الاكشن مثل فان دام وستيفن سيغال وارنولد وبرويس ويليس لتقدمهم الكبير في العمر.

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر:

عدد التعليقات: 68

فيلب يقول...

شكرا

ابروتي يقول...

سلام وعليكم

لدي فكره وهي

الي فوقي

مثلا

محمد عوض علق
وانا اقول بتعليقي
الي فوفي تعليق منطقي ويعني الي بيعلق كان معصب او شي من هذا لتغير الجوؤ والضحك فقط
هل انتم موافقون
نعم
ام لا
مع ذكر السبب وشكرا

الأمــبـــراطـــور يقول...

من الواضح ان الwwe بدأت تهتم بالمظاهر وبالتقنية وبالشهره وتهمل المواهب والأساطير ولاتبدع اوتهتم بصنع سيناريوهات جميلة اصبح اخبارها تقنية جديدة ظهور احد الممثلين لزيادة نسبة المشاهده والله راحت ايام المصارعة من يوم ما اعتزل ستون كولد من يوم ماقل ظهور اندرتيكر من يوم ما رحل باتيستا عن الwwe من يوم ماتهمش راندي اورتن من يوم ماسار كين يطلع في ادار مضحكة انا الأن متأمل في سي ام بانك هو بكل صراحة افضل من يقدم ويمثل ويستعرض حاليا

ابروتي يقول...

الممثل = مصارع
المصارع = ممثل

هاذي شي لانه المصارعه تمثيل وهؤلا الاسماء جيدون في التمثيل. وسوف يكونون رائعون لكن اذا هم اتوا سوف يظلمون ويهزمهم برايين كالعاده انا انصحهم يحافظون علئ كرامتهم


جيبو شاروخان احسن عبشان ينفخ علئ جون سينا يستسلم

ههههههه الد توي من الطفش شايف فلم هندي ههههههه بوكس يموت تفله يموت هذا اشلون لو تطقه ماشالله

الأمــبـــراطـــور يقول...

ههههههههه ماشاء الله اليوم الأخبار لاتعد ولاتحصى كثيرة جدا والله يوم عن يوم تثبتون انكم الأفضل استمرو فأنتم متربعون على عرش الأفضلية

ابروتي يقول...

انا غدا سوف انقطع عن قوقل لي يووم واحد فقط من اجل حبيبنا الرسول صلئ الله وعليه وسلم

لو قطعت ه يوم يخسرون قوقل ملايين ياعالم

اقطعوه من اجل حبيبنا الرسول صلئ الله عليه وسلم

لو كنت تحبه وتغار عن دينك اترك محرك قوقل لي يوم واحد من اجله

وليس من اجلي ولا من اجلك لا لي اجل الحبيب النبي صلئ الله عليه وسلم

وشكرا

خالد البرنس يقول...

من الممكن ان يحدث زللك

غير معرف يقول...

اتمنى رؤية راوان اتكينسون(مستر بن) يظهر لاول مره في حياته في الwwe ابغاه يلاقي المجنون دانييل براين وكلهم مجانين
فادي ميز

الاسطورة سينا يقول...

احسن وافضل ممثل جايسون ستاثام

غير معرف يقول...

انا بصراحة قلت راي ولا اتمنى رؤية مجنونة الرائع ذا ميز والثاني اللي رد ع تعليقي انهم يتركو الموقع لاني بصراحة حقي مهضوم ليش انا دايم اعلق ع رسايل الاخرين بالذات عاشقة بانك ومحمد عوض اللي ماشفت له رساله وحده موجه لي انا متابع قديم للمصارعه صرلي حوالي 12سنه وانااتالعها لحقت الروك واوستن وكين شامروك ولا زلت الى اليوم اتابعهم واشوف اخر اخبارهم وتعلق عليه بكل صدق وجديه واعلق ع تلعليقات معظم الموجدين لكن مع الاسف ماحد يرد ع رسايلي
فادي ميز

محمد عوض‎ ‎‏*الا رسول الله* يقول...

فان ديزل هو الافضل ... ديزل بجد

حماده ميدو ( RESPECT ) يقول...

مش اى واحد يا يوسف يقدر يبقى مصارع محترف يعرف ازاى يمثل على الحلبه التمثيل على الحلبه يختلف اختلافا كليا عن التمثيل خارج الحلبه فانا ضد ان ديزل ييجى الاتحاد يلعبلو ماتش مع الروك دى حاجه وهميه من وجهة نظرى

وتحياتى لادارة الموقع وللزوار الكرام

مجنونة براندي يقول...

بالفعل هم الافضل

غير معرف يقول...

بس يصير روعه روعه روعه خاصة انواذا ذاروك في را سيلمانيا يقابل ديزل والممثلين الباقين ماعرفهم

عاشقة جون سينا (عذرا يا رسول الله) يقول...

ما شاء كلهم ممثلين اسطوره فين ديزل بموت فيه بجد تمثيله روعه وافلامه اروع ومن افضل الممثلين عندى ولو قابل ذا روك فى راسل مانيا هتبقى مباراة الموسم بس لو كان فين ديزل بيعرف يصارع مصارعه حره

جيسون ستاثام اعرفه بس بصراحه هو مش من الممثلين المفضلين عندى بس افلامه حلوه

مارك واهلبرغ ممثل جميــــل بحبه جدااا ن ضمن الممثلين المفضلين عندى وسبحان الله هو كمان من بوسطن ويست نيوبيرى ماساتشوستس يعنى لو لو هو وسينا اتقابلوا فى نزال وكان النزال دا فى بوسطن الجمهور هيحتار يشجع مين بس اكيد هيشجعوا البطل جون سينا لانه اكيد اللى هيفوز بس انا مش عايزه سينا يصارع مارك واهلبرغ لان اولا مارك واهلبرج مش فى قوة سينا يعنى لو مارك واجه سينا هيتفرم فى الماتش وانا بحبه ومش عايزاه يتضرب وكمان هيتضرب من شخص بحبه يعنى مينفعش هو انا عارفه انا هشجع مين اكيد هشجع الفائز جون سينا لكن المشكله ان مارك هيتضرب كتير وهو ممثل وممكن تحصل له اصابه تخليه يعتزل التمثيل ويعتزل كل حاجه فالاحسن ان المباراة دى متحصلش
تحياتى لاداروة الموع ولجميع زوار الموقع


عاشقة جون سينا

BAA Beraa يقول...

نبغــى اســـاطيــــر وليــس ممثليـــــن نبغـــى ليسنـــر ضــد ذاروكـــ فــي راسيــلمينــيا 29 عـلــى لقــب wwe champion مــا نبغــى[ بـات مــان ضــد سبيــدرمــان] وشــكــرااا لادارة المــوقـع ومعلقـيــن المــوقــع والــي عرفـنــي انـmeـا [ راندـــــــــortonي] بـس الحــمد لله عــرفــت اســوي حــســاب فــي [google] وغيــرت اسمــي الى[ BAA BERAA] يعنــي [بــراء] اسمـــي الحقـيــقــي وشكــرااا للــجميـــــع

BAA Beraa يقول...

شكــرااا لل [الأمبـــراطـــور] و[ابـــو عتـــب] عــلــى التعليـــمــــــات لــو مــا رديــتو عــلــى طلبـــي مــا كــان عــرفــت اضــع الصـــورة [شــكــرااا لكــم]

غير معرف يقول...

يا لبى جيسون ستيثم ياناس
ياليته انا

نصر العبري يقول...

لا يسطتيعون المصارعة لئنهم لا يعرفون شي عن المصارعة وليس لهم حركات وفينشرات خاصة في المصارعة يعني اذا ارادوا ان يصارعوا فعليهم البدا من الصفر
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
nasr

غير معرف يقول...

ماشي الحال

ابراهيم الحماد يقول...

اتفق معك خصوصا:
فان ديزل يلعب ضد روك في راسلمانيا مثلاً، فهو ممثل قوي البنية وأدى بشكل رائع ضد روك في فاست فايف الفيلم الجميل.

توووووتي يقول...

فان ديزل من احسن الممثلين عندي واتمنى يقابل ذاروك مع انها مستحيله








عاشق سينا وروك

♥ ريان ♥ يقول...

يعني بيجون صدق ولا تلخبطون علينا

الأمــبـــراطـــور يقول...

Million and a million and a million and a million of The Rock fans waiting for his return in the Royal Rumble you smell what The Rock is cooking

JOHN MORRISON يقول...

بالنسبه لي الممثل الي جنب الروك بالصوره افضل ممثل عندي اموووت بافلامه وبعده الرووك
والثالث والثالث قد يعص جيم كاري(ايس فانتورا)
وملك الكوميديا(مستر بين)

غير معرف يقول...

يا سام لو فان ديزل يلعب ضد روك في راسلمانيا
و
جيسون ستاثام ضد سي ام بانك
ولله يكون قمة الاثارة

ابراهيم الحماد يقول...

الامبراطور ممكن رقمك عشان اضيفك بالواتساب

JOHN MORRISON يقول...

عيد السوأل خخخخخخخخ

abdullah alnasser يقول...

ليش لسى الفرصة موجودة وخصوصا انه في امكانية وتقارب في العمر بينهم وبين مصارعين أمثال اندرتيكر ستيف اوستن تريبل اتش شون مايكلز ايدج كريستين وغيرهم ... تمنيت مواجهة بين تريبل اندرتيكر وسلفستر ستالو

غير معرف يقول...

السلام عليكم:

ما شاء الله على نجوم المصارعة فهم بارعون فى أشاء عديدة ومذهلة أيضا كالسينما والضحك وغير ذلك

وخاصة بطلى ومعشوقى ذا روك

هذا رأيى وأنا أحترم كل الآراء

سعود عبدالعزيز يقول...

بصراحة ابدا ما اايد هالفكره نهائيا

مثل ما يقول المثل اعطي الخبز لخبازه

يعني لو كانوا نجوم العاب قتالية اخرى بنتقبلها بكل رحب امه انهم فنانين فاعتقد انها فكرة سيئة

غير معرف يقول...

والله العظيم انك صادق

غير معرف يقول...

لا كلهم الاثنين فاشل

عاشقة بانك يقول...

فان ديزل وجيسون ستاثام من الممثلين المفضلين عندي ولكن ما اتمنى من الدبليو دبليو اي تجيب ممثلين بالحلبة نريد مصارعين

اخي العزيز فادي ميز
اخي اذا ما رديت على سؤالك بيوم من الايام انا اسفة بس يمكن ما شفتها
بس انا دائما ارد عليك
وورا ليلة الابطال وجهتلك التحية وقلت اني لازم ابادر بالتحية على اخي العزيز فادي ميز لانه هو دائما من يبادر بالتحية واذا مو مصدقني ارجع على المواضيع وشوف
وايضا كم يوم من كنت انت غايب عن الموقع انت واخي الرائع كريس جيريكو
انا علقت وقلت مفتقدين فادي ميز والرائع كريس جيريكو

U.N.D.E.R.T.A.K.E.R يقول...

ياس

U.N.D.E.R.T.A.K.E.R يقول...

خخخخخخخخخخخ مافهمةولا شي

سارونه الزهراني يقول...

من الواضح ان الwwe بدأت تهتم بالمظاهر وبالتقنية وبالشهره وتهمل المواهب والأساطير ولاتبدع اوتهتم بصنع سيناريوهات جميلة اصبح اخبارها تقنية جديدة ظهور احد الممثلين لزيادة نسبة المشاهده والله راحت ايام المصارعة من يوم ما اعتزل ستون كولد من يوم ماقل ظهور اندرتيكر من يوم ما رحل باتيستا عن الwwe من يوم ماتهمش راندي اورتن من يوم ماسار كين يطلع في ادار مضحكة انا الأن متأمل في سي ام بانك هو بكل صراحة افضل من يقدم ويمثل ويستعرض حاليا

معليش يا امبراطور تعليقك جدا عجبني

غير معرف يقول...

هذي سياسة جديدة تطبقها wwe وذلك بسب شعبيه هولا الممثلين العالمين وليس بسبب قوتهم وإنما بسبب العوائد المادية الضخمة التي تعود لشركة منهم في حيث مشاركتهم

الاسطوره جيف هاردي يقول...

سيكون شيئ سخيف اقحام ممثلين وابعاد مصارعين كبار عن اكبر عرض راسيل مانيا

غير معرف يقول...

لا يكثر

عبدالله إبراهيم أبوبكر يقول...

طيب وش رايكم بتوم كروز أو ويل سميث أو براد بيت ههههه تخيل نجوم هوليووود يأتون إلى عالم المصارعة .

ال باتشينو يقول...

اساطير هوليود هههههههههههههه شكل الي كاتب هالمقال لا يعلم ابداً بالافلام ههههههههههه

بالله جيسون ستاثام وفان ديزل اساطير ههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههه

اكبر نكته سمعتها بحياتي ..

هؤلاء الممثلين ما هم الا عاهه على هوليود

وهم ممثلين مغمورين مبتدئين فقط لاغير

اساطير هوليود اناس اعظم من هؤلاء بسنين ضوئيه

ولك ان اذكر قليلاً منهم

الاسطوره ال باتشينو - جاك نيكلسون - روبرت دي نيرو -

مارلون براند - مورغان فريمان .. والكثير الكثير


الممثلين المتوسطين كالتالي


دنزل واشنطن - ليوناردو دي كابريو - إدوارد نورتون - كيفن

سبيسي - جون ترافولتا - نيكولاس كيج - براد بيت - جون ديب


لكن هؤلاء الذين ذكرتهم والله من افشل الممثلين بما انني خبره في هذا المجال ..


( ارجو نشر ردي ) ..!


دمتم بود .

ال باتشينو يقول...

دقيقه ستيفن سيغال صار اسطوره هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياويلي ياويلي ياويل حالي

ستيفن سيغال اعتبره افشل ممثل رأته عيناي !!

وحتى بأجماع الكل ان ستيفن سيغال افلام سخيفه وبايخه

وهو ممثل سئ ..!

اما بروس ويلس اعتقد انه ممثل ممتاز لا بأس به

يعني امشيها لما تقولون له اسطوره من اساطير الاكشن


لا تعليق ..

★яαη∂у σятση♥ ~ إلا رسول الله ~ يقول...

فين ديزل من افضل الممثلين لدي واعشق افلامه ممثل موهوب وله بنيه جسديه تاهله ليكون خصم ذاروك ولكن هذا مستحيل ففين ديزل مشغول بتصوير افلامه تماما مثل ذا روك و ربا تكون هناك اسباب شخصيه له اما عن قدومه وقدوم بعض الممثلين الي المصارعه فانا استبعده هذه الفكره تماما مثل ماقال الاخ حماده ميدو ليس اي شي مؤهلا ليكون مصارع ..

عآشق ايدج يقول...

كيف تقدمو في السن فان دام عمرة 40 طيب الروك 22 مثلآ
المهم افضل ممثل من المصارعين ذاروك لنه يسوي افلام حلوة
ملاحضة ترآآني ماحب ذاروك

HHH يقول...

فان ديزل من افضل الممثلين ويمكن ايضا دخوله الى المصارع اوووه سيكون رائعا.

آبوو’عتب 511 يقول...

BAA Beraa

العفو وهذا واجبنا وتحياتي لك ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

محمد الدوسري يقول...

افضل ممثل مستر بين

Fawaz Almtibri يقول...

الحين يمثلون و لا يصارعون ؟؟؟؟؟؟؟؟ انا لله وإنا اليه لراجعون هبلو فينا و اخيرن احي الشعب السعودي

غير معرف يقول...

عفوا ما فهمتك يعني انت الحين تقصدني أنا أنا اصلا ابي اطلع من الموقع نهائيا يعني ما له داعي كلامك هذا

ويا ابروتي أنا موافقه ع فكرتك بس للتكتمل ١٠ ولان فكرتك رائعه

مع تحياتي للموقع الرائع و المتميز دائماً. والى اللقاء




مجنـــونــة الرائع. ( ذا ميز و رايدر )

غير معرف يقول...

ليه وش دخل قوقل في الرسول ارجو التوضيح

BROCK LESNAR يقول...

wwe هى التمثيل هى wwe

غير معرف يقول...

وين جون موريسن فاقدينة بالتعليقات

Haidar Mohammed يقول...

اعتقد هاذه التقرير شيئ من الكوميديا

غير معرف يقول...

سوري ماشفت رسايلك بس كتير من المرات اقرا رسايلك مااشوف اي كلام عني
فادي ميز

JOHN MORRISON يقول...

انا قاطعتهم 3ايام غير متصفحك

JOHN MORRISON يقول...

احلا عنقليزي هههههه

JOHN MORRISON يقول...

Hi انا موجود مقدر اتركم انتم نص حياتي وماقدر اترك النص هذا...شكرا انا موجود بسوي يعنني حق عنقليزي //
Good my friend لاحد يقول شي
اصلا مدري وش مكتوب...

غير معرف يقول...

اسمع ترااااا انا مهوووووووووووووووووسه بشي اسمه شااااااروخان ولكن مو يعني تقاااااارنه بجوووون !!!جون سينا افلامة اكشن وحلوة يهزم شاروخان وهو مرتاااااح ومغمض العييين بعد والله (عـــآآآشقة جــون ســينـآآآ)

غير معرف يقول...

في ناااس راحو عند قوقل علشان يوقفون الفلم المسئ لرسول عليه الصلاة والسلام يقفونه من القوقل ويوتيوب وعيت قوقل لا توقفه تقول انه حريه فكرية ومن يوم ماعيو قوقل سوا حملة مقاطعة قوقل جاني البرودكاست يوم الاثنين وقالوا ان الحملة راح تصير ليوم الثلاثاء والاربعاء اللي هو طاف وانا وقفت واللي ماقف في ناس وقفت خله يوقف ومع ذلك قوقل خسرت مبااالغ كثيرة من هاليومين وفي نااس يبون يخسرونهم اكثر لنصرة نبينا عليه السلام والله كفو اللي قاطعوهم (عـــاشقة جــون سيــنا)

غير معرف يقول...

ههههههه واللله فله تصييير يااارب(عـــآآشقة جِــون سِـينــآآ)

غير معرف يقول...

لانك غييير معروف ولو حاااط مثلنا انا ومجنونة ذا ميز لقب تحت كان عرفوك لان في اكثر من غير معروووف (عـــآآشقة جون ســينآآ)

غير معرف يقول...

فكرة جيدة انا نعم (عــآآآشقة جــون سـينا)

عاشق المحارب يقول...

لا احسن يجيبوا كمان جاستن بيبر قدام ذا ميز يابويا هذي فضاوة وإهانة في حق اساطير المصارعة بدل الخرابيط هذي يجيبوا كين شامرك ضد سي ام بانك او بروك وباتيستا او هولد بيرغ ضد ذا روك والاجمل لو كين شارك بحكم انه ماستسلم ولا مره ضد سينا هذي المشاهد اللي تستحق الروؤية ..

غير معرف يقول...

يا‏ ‏اخي‏ ‏انت‏ ‏نسيت‏ ‏ال‏ ‏باتشينو‏ ‏ستيفن سيغال اسطوره له وضعه ولكن فان ديزل نجم وليس فاشل وانت نسيت فان دام وسلفستر ستالوني@مصطفو المصري@

الأمــبـــراطـــور يقول...

وههههههههههاي

خالد البرنس يقول...

yes

Teha Ibrahim يقول...

طيب وين راح سلفستر ستالوون ؟؟

إرسال تعليق

التعليقات مفتوحة للجميع وستخضع للرقابة قبل الموافقة عليها ... شكرا لتعليقاتكم الراقية