.

رسميا| سي ام بانك يدافع عن لقبه أمام بيغ شو وجون سينا في سمر سلام

هل اعجبك هذا الموضوع ؟


صعّب النجم وبطل WWE الحالي سي ام بانك من مهمته في الحفاظ على لقبه في عرض سمر سلام 2012. حين انقلب السحر على الساحر كما يقول المثل.

حيث تدخل سي ام بانك في نزال تحديد المرشح الأول للمنافسة على لقب WWE بين بيغ شو وجون سينا في نهاية عرض الرو الذي أقيم فجر اليوم بقرار من المديرة الجديدة اي جي التي أغضبت بانك بقرارها.

حيث قضت اي جي أن على سي ام بانك أن يدافع عن لقبه أمام بيغ شو وجون سينا في نزال ثلاثي في عرض سمر سلام 2012 بسبب ضربه لكلا المصارعين كي يضمن عدم فوز أحدهما على الآخر وبالتالي الهروب من مواجهتهما.


عدد التعليقات: 53

Mohamed Tarek يقول...

اين تقرير عرض الرو تأخخيرررررررررررررررر

غير معرف يقول...

الان بدا يصبح مكروه

Mohamed Tarek يقول...

اين تقرير عرض الرو تأخخيرررررررررررررررر

DOLPH ZGGLER يقول...

كان متوقع انو تكون مباراة ثلاثيه في سمر سلام واكثر مرشح للفوز بالمباراة هو سينا لان بانك صارله 9 اشهر بطل للاتحاد وكذلك تعويض جون سينا عن كونه اول بطل يفوز بالحقيبه ويخسرها وبالتالي راحت على المظلوم بيج شو الذي لم يفعل اي سئ يذكر منذ تحوله لمكروه ويستمر ظلم المصارعين المخضرمين

محمد عاشق سينا يقول...

مباراه رائعه
وانشاء الله يعود اللقب للبطل

غير معرف يقول...

يستاهل و إنشاء الله يخسر و يكسب سينا

غير معرف يقول...

ابكي يا سي ام بانك لا مجال من الهروب جون سينا البطل الجديد

احمد حسن يقول...

اعذرونى فى الى انا هقولو البـــــــــــــس يا سى ام بانك ومن اولها اهو جون سينا الى هيكســــــــــــــب

علاوي  يقول...

اتمنى ياخذ الحزام جون سينا لان سي ام بانك ماقصر طول معاه اللقب بس اتمنى انو سي ام بانك يبتل محبوب ........

غير معرف يقول...

اول تعليق سي ام بانك ظهر على حقيقته بس اقول ذاروك ليش ماجاء مو ماخذ حقه وسي ام بانك خايف من جون سينا والله مع تحياتي اول تعليق باجر ينترس تعليقات ياللله الهم اني صايم

غير معرف يقول...

اتوقع راح يكون سمر سلام افضل من راسلمينيا

محــمد الاحـمدي يقول...

كما توقعت

آبوو’عتب 511 يقول...

كنت والله متوقع ان تكون المباراه ثلاثيه
بين بانك وبيج شو وسينا هذا افضل قرار قرار جميل
اما بخصوص مبارة سينا وبيج شو اللي جرت اليوم قبل بانك لا يتدخل وتنتهي المباراه
انا اشوف جون سينا لم يفعل شي كان طوال المباراه ينضرب من بيج شو بيج شو كان مستواه افضل من سينا في المباراه
الان سمر سلام 2012 فيها مباراتين حماسيه ومنتظره بين
1- بيج شو , سي ان بانك ’ جون سينا ( حزام wwe)
2- مباراه الحدث الرئيسي تربل اتش وبروك ليسنر
اللي انا اتوقع بيحظر تربل اتش وليسنر في الاسبوع المقبل
لتحديد نوع المباراه اللي اتمناه قفص حديدي او بدون قوانين
هذي افضل مباراتين
والمباريات البقيه
3- ديل ريو , شيمس ( حزام الوزن الثقيل )
4- جيركو , زيغلر
بانتظار الاسابيع المقبله لنعرف المباريات الاخرى
لان فيه مصارعين يحتاجون مباريات كبيره
مثل كين ومستريو واورتن
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وتحياتي لكم يالغالين

غير معرف يقول...

اذا فاز بانك في سمر سلام ما عاد راح اتابع المصارعه

HHH يقول...

من امن العقوبة اساء الادب.

غير معرف يقول...

يستهال لان خرب المبراة +++++

HBK يقول...

في رأيي ان ماحدث سيناريو مكشوف ومعروف بتدخل بانك حتى يمهد لتحول شخصيته الى المكروه,,,بالنسبه للمباراه الثلاثيه راح تكون حماس وأثاره وأنا متأكد من شيء واحد وهو أن بانك راح يخسر اللقب في عرض سمر سلام...

غير معرف يقول...

سي ام بانك راح يفوز عليهم الاثنين




best in the world

غير معرف يقول...

cm punk best in the world

big show يقول...

بيق شو مظلوم جدا ويهزئ نفسه يوم انحاش من جون سينا سيناريو غبي

big show يقول...

اقول مثل ما قال ابو عتب جون سينا لم يفعل شيء طول المباراه بس كان ينضرب من بيق شو  ومع ذلك بيق شو مظلوووم

maite perroni يقول...

اظن أننا لن ننتظر بانك الشرير أكثر .. لقد أثبت شخصيته بتدخله في المبارة

rrona يقول...

بببهه ههههههههههههههههههههههههههه والله خذاها في وجهه

غير معرف يقول...

ممكن اعرف ليش دائماً المصارعين الشريرين يخلونهم جبناء و الله ما ألومهم اذا كانوا خوافين لأنهم عارفين انهم بيخسرون

غير معرف يقول...

شباب انشاالله سيام بانك يفوز

غير معرف يقول...

ابو عتب كلامك صحيح جون سينا ماشفناه ضرب بيج شو كثير بس طايح في الحلبه

محمد سينا D GENERATION X يقول...

(بيج شو بيج شو بيج شو بيج شو بيج شو بيج شو بيج شو بيج شو مظلوم)هذه اغبى كلمة اسمعها حاليا (اللهم انى صائم)
دخل فى مانى ان ذا بانك اهيه فرصة(خاسر)
وخسر امام البطل فى نو واى اوت وكان قاعد يعمل نفسه خلاص كسب يعنى وهو فى الاخر طلع (خاسر)واذا كان كسب سينا بالطبع له مكافاة على بطولة
وعهد بيج جونى مهو كله كان تحت امر البيج شو يعنى كلامه مسموع


يكفى قول بيج شو مظلوم
بيج شو فاشل كلامبس

اسف لو تعليقى ضايق احد

تحياتى لادارة الموقع وعشاق سيناااااااااااااااا

قمر ديرتها 2012 يقول...

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته...صباح الخير...ودع اللقب يا الغالي... جااايك سينا...بيغ شو روح الله معاك...اللقب حق راعيه (سينا)...

كل عام وادارة الموقع والجميع بخير بمناسبة شهر رمضان.

THE GREAT WHITE يقول...

بانك بانك بانك من يفوز باااااااااانك

THE GREAT WHITE يقول...

PUNK...... BEST IN THE WORLD

THE GREAT WHITE يقول...

بانك بانك بانك من يفوز باااااااااانك

غير معرف يقول...

ان شاء الله يفوز سينا بالحزام ولكل اللى بيقول ان سينا مايستطيع يعمل شى مع البيج شو اتمنى انهم يشوف مباراه سينا مع البيج شو فى الاستسلام وفى راسلمنيا 25 وفى مونى ان ذا بنك وغيرهم كتير واساس االبيج شو معلق طرد وغضبه كله على شخص واحد هو جون سينا بصراحه شى يخنق يعنى هو اللى كان السبب فى طرده جسم ضخم بدون عقل

The Best يقول...

بانك سوف يخسر لقبه بالتأكيد

منذ حمل اللقب بانك صارت بطولة wwe لاقيمة لها ابدا

hamada mido يقول...

طب ليه يا موقع اتسرعته وقلته رسميا ان المباره بين بانك وسينا فى السمرسلام مع انى والله بعد ما المباره اتحددت قلت برده انها هتكون مباره ثلاثيه بعد تدخل سى ام بانك وفعلا حصل الكلام اللى انا قلته

غير معرف يقول...

الكل نسي شيء هل سيتدخل روك في المباراة

HHH يقول...

اتوقع المباريات :
تربل اتش ضد ليسنر ستنتي بعدم الاهلية بسبب تدخل بول هيمن
جيركو ضد زيغلر فوز جيركو مع ان المباراة لم تؤكد
جون سينا ضد بيغ شو ضد بانك فوز سينا اوبانك
شيمس ضد ديل ريو فوز ريو
ميز ضد كريستن اذا حصلت فوز ميز بالغش
ماريلا ضد سواغر اذا حصلت فوز المهرج ماريلا
شكرا

غير معرف يقول...

الحمد لله انا كنت عايز جون سينا انو يحصل علي فرصه علي اللقب وانا كنت حتي بقول ان المباراة دي يس ام بانك وبيج شو وجون سينا علي لقب الwwe في سمرسلام بس لوكان في ذا روك يبقي افضل اول قرار كويس لااجي هههههههههههههه تحياتي لادارة الموقع


عاشق سينا

غير معرف يقول...

السنه الماضيه سي ام بونك فاز على سينا في الموني ان ذابانك وفي السمرسلام اكيد فوزززززز بونك علي بيج شوو و جون سينا

غير معرف يقول...

ابو عتب بيعتزل التعليق في نهاية الشهر المبارك!!!

غير معرف يقول...

انشاالله جون سينا يفوز والفاشلين بق شو وسي ام بانك هم الفشلا وجون سينا البطل

غير معرف يقول...

البيج شو نجم مخضرم وأسطورة لكن الإدارة ما أعطته حقه أما جون سينا فإذا واجه البيج شو كأن ماهو مصارع من الضرب والتكفيخ وجوزن سينا أعطوه أكثر من حقه ولا هو المفروض إنه يرجع سواق ليموزين زي أول أبرك وأعيد وأكرر والله إن البيج شو مهضوم حقه ومظلووووووووووووووم
تحياتي

غير معرف يقول...

الفائز جون سينااااااااااااااااا

غير معرف يقول...

جون سينااااااااااااااااااااا

بهاء يقول...

الفائز جون سينا

غير معرف يقول...

مين فاز

غير معرف يقول...

متأكدة إن الفائز جون سينا لأن ما حدش يوصل جون سينا ببراعته وقوته

غير معرف يقول...

اضن بان سي ام بانك سيفوز با القب لان جون سينا اعتقد لا اطلاقا

غير معرف يقول...

جون سينا إيفوز

غير معرف يقول...

جون سينا ان شاء الله يفوز

غير معرف يقول...

سينايفوز سينا يفوز

غير معرف يقول...

جووووووووووووووون سينا رح يفوز

غير معرف يقول...

جوووووووووووووووووووون سينا رح يفوز اكيد

غير معرف يقول...

عندما بدأ بانك في عالم المصارعة كان سينا في مواجهة تربل (H) أي أن سينا كان بطلا و ما زال كذلك حتى الان و لن يأتي شخص مثل بانك ليهزم سينا الان (مع احترامي للغدار سي ام بانك ) سينا هو بطل WWE بلا منازع

إرسال تعليق

التعليقات مفتوحة للجميع وستخضع للرقابة قبل الموافقة عليها ... شكرا لتعليقاتكم الراقية