.

فيديو عرض ومهرجان الرسلمينيا 28 بتاريخ 02/04/2012 شاهده أونلاين

هل اعجبك هذا الموضوع ؟



نقدم لكم متابعينا الأعزّاء فيديو عرض الرسلمينيا 28 الذي أقيم فجر اليوم بتاريخ 02/04/2012 شاهده أونلاين على موقع الدايلي موشن.(العرض لن يتوفر على اليوتيوب لأنه يخذف بشكل فوري) مشاهدة ممتعة نتمناها لكم وخصوصا نزال اندرتيكر وتريبل اتش.

*** تم تعديل الفيديوهات للمرة الرابعة بحمدالله ***






نظراً لمسألة حقوق الملكية فلم يعد بإمكاننا وضع عروض المصارعة في الموقع أو الترويج لها، لكن وجدنا مدونة تضع هذه الفيديوهات وبامكانك مشاهدة هذا العرض 

عدد التعليقات: 326

‏«الأقدم   ‏‹أقدم   ‏1 – 200 من 326   ‏›أحدث   ‏أحدث»
غير معرف يقول...

يووووووسف ما كيف اشوووف المقاطع ,,,
بليزز ساعدوووني :(

غير معرف يقول...

مايشتغل مكتوب داون لود وانا مابي التحميل ابي اتابع على طول من غير تحميل

غير معرف يقول...

مين الفايز ومين المغلوب

غير معرف يقول...

لا يعمل

علاء النجم يقول...

1 افضل مبارة 1 الاندر تيكر وترابل اتش 2 الروك وسينا 3 سى ام بانك وكريس جيركو وكل اللى فاز فى هذه المبارة استحق الفوز 2 افضل قوه استحمال فى مصارعين wwe كلهم 1 اندر تيكر مفيش غيره الاول 2 الروك 3 سى ام بانك واقسم بالله هذا الموقع عمل انجاز فوق الاعجاز وتحياتى لادارة الموقع

غير معرف يقول...

يـ شباب المقاطع الي بهذا الشكل ما اعرف اشغلهاا

لآهنتم ابيكم تشرحون لي الطريقة لـ تشغيل المقاطع ,,

حتى لو المقاطع ما تشتغل ,, راح يجددونها

غير معرف يقول...

أتوقع المقاطع بـ الرابط التالي عبر اليوتوب :

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=W_MGivgNTxQ

HBK يقول...

والله لن يأتي مصارع آخر يستطيع تحمل ضربتين قاضيه مثل سويت شون ميوزك وبيدجيري وينهض من عددين فقط غير الأندرتيكر...تابعوا لقاء الأندرتيكر وتربيك اتش وأحكموا...

غير معرف يقول...

ليش خسر جون سينا لملذا

عليوه يقول...

متى سيتوفر العرض على اليوتيوب
ارجو الرد

عليوه يقول...

هل سينزل العرض قريبا على اليوتيوب

عليوه يقول...

هل سينزل العرض قريبا على اليوتيوب

غير معرف يقول...

حرام والله مفروض ي
فوز تريبل اتش بس شون غشاش وظلم تريبل اتش

غير معرف يقول...

غش ليش الاندرتيكر يفوز ليش

علاء النجم يقول...

والله كلامك كل صح يا اخى شون مايكل والحق فى ناس بتقول عايزين الاندر تيكر يلعب سينا فى الراسيل منيا القادمة ههههههه

غير معرف يقول...

ههههههههههههههههههههههه كفو ي ذأ روك :*

غير معرف يقول...

اندرتيكر الافضل و روك ياكل زق

راشد يقول...

الصراحه عرض حلو مبروك لكل من فاز خاصه الأندرتيكر اسطور بلامنازع لاتقولي جون سينا ولا روك مبارة الأندرتيكر غطت عليهم

غير معرف يقول...

والله وصادك روك يا سينا

عرض ولة اروعمشكوووووووووووووور

غير معرف يقول...

أتمنى تعديل المقاطع ,, موو راضيه تشتغل ,,,

غير معرف يقول...

متي سوف يتوفر العرض علي اليوتيوب
ارجو الرد

راشد يقول...

نهايه المباره حقت جون سينا وروك بايخه هههههههههههه سلامات الفوز كان في يد جون لكن الغباء له دور مبروك روك فوزه بالحظ

راشد يقول...

اتمنى يراجع نفسه جون سينا

غير معرف يقول...

موقع محترم

علي يقول...

الروك نذل وجون اقوى

غير معرف يقول...

فى فديوهات كتيرة مش شغالة عندى ليه؟؟؟!!!

غير معرف يقول...

اشتغلت الأجزاء الأولى بس ومن الجزء الخامس وألي بعده رفض يشتغل ليش

غير معرف يقول...

وين الفديو

غير معرف يقول...

ي بووووووووووووي قايلكم ذا رووووك مايلعب مع بزراين ههههههاااي ي اسسطوره ي رووك كبيررررررررررررر

غير معرف يقول...

الفائزون ذاروك-اندرتيكر-سي ام بانك- كين-بغ شو- شيميس

kane يقول...

عرض رائع جدأ مثل ما توقعته

عااااااااااااااااااااشق سيناااااااااااااااااااا يقول...

والله مباراة روك وسينا حلوه وقهر ان سينا مافاز بس روك انا كنت اكرهه بس اليوم تحمل طق واجد من سينا واثبتوا اليوم انهم رجال يستاهل روك وهاردلك سينا وتيكر اليوم ابدع وفاز واعجبوني الثلاثه بعد المباراه صدق كبااااااااااار

غير معرف يقول...

في اجزاء مو شغالة

القيصر تيكر يقول...

شباب الجزء الاول فيه بمدرجاته 3 اعلام دول عربية وهي الاردن و الكويت والامارات انتبهو جيداً على الفيديو

غير معرف يقول...

المقاطع بعضها ماتشتغل بليز عدلوها عاشق الاندرتيكر

غير معرف يقول...

الاهم بطل الشعب فاز

غير معرف يقول...

حرام والهى يا سينا انتا كنت احسن من زا روك بكتير معلش

غير معرف يقول...

بردوا انا هاقول سينا وبس

غير معرف يقول...

صرااااااحة ما توقعت تكون هكذا الراسل مينيا

غير معرف يقول...

المبريات حلوة لكن عيبها تعكعك

stone cold يقول...

المقطع السادس و السابع و الثامن عطلانه
و الخامس و السادس فيها خلل ....

غير معرف يقول...

شون مايكل يا كلب يا حيوان يا غشاش يا قرد

غير معرف يقول...

يوسف ي خي يا انك تنزل المقاطع كلها كويس ولا بلاش تنزلها انت اللحين احرقت علينا العرض على الفااضي

غير معرف يقول...

حدث المقاطع كويس

غير معرف يقول...

الجزء السادس والسابع والثامن ما يشتغلون ليشش ؟

غير معرف يقول...

المفروض اندرتيكر يخسر لان لاشي سيدوم الى الابد

بو علي يقول...

THE ROCK

بو علي يقول...

THE ROCK

محمد العنزي يقول...

قهر سينا خسر
صراحه جدا متضايق  

غير معرف يقول...

عرض جميل
فادي س

غير معرف يقول...

ارجوا اصلاح الرواابط 6و7و8

غير معرف يقول...

الجزء السادس والسابع والثامن متشتغل ارجوكم صلحوها

ارجوكمممممممممممم

غير معرف يقول...

صراااااااااحة غريبة هالراسيلمينيا

غير معرف يقول...

لم يعجبني ان سينا خسر

غير معرف يقول...

فيديوهات ما تشتغل لو سمحتو تعدلوها اقل من ربع ساعة لاني مستعجل

غير معرف يقول...

تاليدة رقم 6 و7و8 ما يشتغلون

Al! $alah يقول...

والله ما لحقت اشوفو العرض تم حذفه الرجاء الرفع على يوتيوب

ولد السعودية يقول...

تبون الصراحة عرض رسلمنيا 2012 ... عـــااادي جداا مافي حمااس معلقين المباريات نايمين و مبارة جون سينا وروك مافيها متعه .. اندر تيكر وتربل اتش فيها متعه خفيفه بس مو زي السنة الي راحت اما الباقي بااايخ ..

غريبه عرض الي الكل يتنظره يسير هزيل ولا فيه حماس ؟؟

ابــــــــــــــو ســــــــــــــــــــــــــــــالم يقول...

لماذا روك فاز

ابــــــــــــــو ســــــــــــــــــــــــــــــالم يقول...

جون لعب احسن ولاكن استهزء في الاخر غلطة عمر

غير معرف يقول...

الي يقولون متى سينزل العرض على اليوتيوب لان ينزل لان الموقع ماله اي فيديو من حقوقه الاخ HBK المصارعه سناريوهات كل شي مخطط له قبل العرض يعنى المصارعه تمثيل

غير معرف يقول...

وراه ما يشتغل المقطع

غير معرف يقول...

ليش الجزء السادس والسابع والثامن مايشتغلووون

قاتل الاساطير يقول...

الصراحة هذا افضل رسبلمنيا 28

و احسن مبارة شفته اندرتيكر و تربل اتش

بعد ما قام شون مايكلز و اندرتيكر بي مساعدة تربل اتش

كانت لقطة تاريخية بعد العداوة

ولا انسى افضل مبارة في تاريخ الرسلمنيا وفوز ذا روك

رسلمنيا 28 افضل رسلمنيا على ناريخ المصارعة

غير معرف يقول...

انتر ديكر حلق شعره كله مابقي الا شوي سارمرعب اكثر

ANGSD يقول...

الفيديو مايشتغل

ليشششششششششششششششششششش

بالله عليكم صلحوا الفيديو

غير معرف يقول...

يوسف ياخي عدل المقاطع كويس ارفتع ضغطنا وحنا ما تابعنا المقاطع

غير معرف يقول...

يوسف اسئلك بالله حدث المقااطع ترا مليييييييييييينا

غير معرف يقول...

wD

غير معرف يقول...

الفيديو مايشتغل لان راعيه حذفه الموقع ماله شغل في الفيديو هات

غير معرف يقول...

لانه الافضل

غير معرف يقول...

تكفون يااخوان عدلوا المقاطع بليزززززز

Abdul Malik يقول...

ماتشات رائعه

غير معرف يقول...

تكفون سوو الفيديوهات تكفون بني نشوفها اليوم تكفون يادارة الموقع

تركي العنزي يقول...

فعلا عرض رائع وفي قمة الروعة

غير معرف يقول...

رائعين في البث المباشر اما الإعادة فبعضها تشتغل والبعض الاخر لايشتغل وانتم موقع كلمة رائع اقل مايمكن ان نقول لكن لو تعالجان الفيديوهات وتكونون دقيقين يكون افضل واتمنى ان تأخذوا هذا الانتقاد على انه من اخ للموقع ومحب وليس من شخص ينتقد من اجل ان يظهر اخطاء الموقع

Abdul Malik يقول...

الجزء الثامن والسادس والسابع مايشتغلون ليه؟؟؟؟
بلييز صلحوهم

غير معرف يقول...

و اللة 100/100

راشد يقول...

مبروك فوز شايمس السريع هههههه

ANGSD يقول...

مشان الله صلحوا الفيديوهات مشان الله

راندي اورتن يقول...

ليش الجزء السادس والسابع والثامن مايشتغلن شغلهن بسرعة تكفا

ANGSD يقول...

يا اخي صلحوا الفيديوهات يعني على اهم حدث خربه
المقاطع والله حرام حرام

Yousef Abu Sifien يقول...

تم تعديل الفيديوهات بحمد الله

أصدقائي الموضوع أصعب مما تتصورون نحن نبذل قصارى جهدنا من أجل أن يبقى العرض دون حذف..

القيصر تيكر يقول...

الشعب يريد تصليح الفيديو
_________________________
اخ يوسف عندي الك فكرة نار ارفع الفيديوهات على اليوتيوب بعرف انو ممنوع وراح ينشطب بس ارفعه وانشره على ايميلات الزوار او على سيرفر اخر
رد جواب شكراًً

غير معرف يقول...

a7a

غير معرف يقول...

بليززززززززز ,,, عدلوو المقاطع ’’’

غير معرف يقول...

واله العظيم هذي افضل مصارعة في حياتي بين تيكر واتش وواله افضل راسيلمنيا قد شفتها من٧ سنوات وكل هذا بفضل الله ثم الموقع ولا كنت نايم ماادري عن جنون المصارعة

غير معرف يقول...

شباب يرحم امكم انا مو راضي ولا مقطع يطلع عندي .. لو سمحتوا اذا تقدرون تحطون لي الروابط في الردوود لا هنتوا .. انتظر ردوودكم .. فديتكم و فديت ادارة الوقع

غير معرف يقول...

طلع لي هذا الكلام*** تم تعديل الفيديوهات بحمد الله ***

و ما اشتغل الموضوع ارجو تصليحه او ياتي الموقع بنبذه

عن كل مباراة

غير معرف يقول...

ي أخوي ي يوسف يررحم أمك أبغى آلروآبط حق آلأجزآء لأني ولآ وآحد طآلع عندي مكتوب بس إسسم آلجزء مثل : ( آلجزء آلأول ، آلجزء آلثآني ، آلجزء ... إلخ ) .. لو سمحت عطني روآبط مباشره للفيديو .. حتى لو أكثر من رابط .. المهم اني اششووفه .. أنتظر ردك ب / أسررع وقت

غير معرف يقول...

موقع مبدع و كما يقول المثل الصراحة راحة

RKO يقول...

عرض رائع والحمد الله اشتغل انا اشوفه على اللاب توب مايشتغل اشوفه على الجلكسي تاب يشتغل

غير معرف يقول...

لماذا مبارة الاندرتيكر لاتااتي كامله

غير معرف يقول...

الرجاء اللرد سريع

غير معرف يقول...

يا عرب كلها ما تشتغل ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غير معرف يقول...

الراسلمينيا ذي انتصاراتها تقهر بس مع ذلك متعه

غير معرف يقول...

انا عندى 15 سنة اريد ان ادخل فى راسل مينيا القادمة

غير معرف يقول...

حررام و الله فيديوهات وايده ماتشتغل شوفولنا حل يالموقع تراا و الله نحنا نعتمد عليك

غير معرف يقول...

شكرا

غير معرف يقول...

الجزء السادس والسابع والثامن ما تشغتل

يجي مكتوب

Content rejected.

This video has been removed due to a breach of the Terms of Use.

Abdul Malik يقول...

ما تقصرون ابد والله
تسون الي تقدرون عليه وحنا نحترمكم جدا وسويتوا لنا اشياء مستحيل ننساها خاصة عرض الريسلمينيا 28 مباشر وفيديو تسجيل بعد
والله ماقصرتو واتعبناكم معانا

غير معرف يقول...

لمن شفت ام برودس فرفرت من الضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههه

J¿O¿K¿E¿K؟ يقول...

حلوت رسيل مينيا مباره وحده هيه متش الاندرتيكر وتربل ايتش واما دروك الخايس الي ما فراصه اما جون سينا هوه الافضل والاقوه ولكن نقول هرد لك الحمير ياجون تفوز دايمن بلحض مثل ذروك اما انت الافضل واثبت للجمهور

J¿O¿K¿E¿K؟ يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
Yousef Abu Sifien يقول...

أصدقائنا ....

اليوتيوب بحذف الفيديو بعد رفعه بأقل من ثانية حسب ما سمعت... هناك أحد الأصدقاء يعمل على حل ليهديكم العرض على اليوتيوب....

غير معرف يقول...

الاندرتيكر اسطوووورة راسلمينيا

ANGSD يقول...

يارب يارب

EDGE  يقول...

يالبى ايدج .. حتى بتكريمه صياًح الجمهور سمعوه للمرررريخ .. سق على المصارعه من بعد ايددددددددددج كم انت عظيم بس ياليت كريستين يمشي على طريقك مع انكم ثنائي مررح 

غير معرف يقول...

افضل موقع مصارعة في العالم

غير معرف يقول...

شباب اناحملتها كلها وشفتهااظغط على الفديو وراح يطلعلك تحميل الفديو

Batista يقول...

عرض ممتاز وأهم شيئ عندي فوز أندرتيكر وانشاء الله بروك ليسنر وباتيستا موجودين في عرض رو غدا

احبك والقمر يشهد يقول...

رررررررررررررررررررررررررررررررررررروك وتييييييييكر

غير معرف يقول...

سينا اقوى واحد. وهااااااااااااااااااااااااااا يعملها

ابو عتب 511 يقول...

الله يعطيكم العافيه عرض ممتع وخاصه مباراه اندرتيكر وتربل اتش صراحه مباراه اندرتيكر وتربل اتش احسن من مباراه جون سينا وذا روك ويالبى قصه اندرتيكر ومبروك يالاسطوره تكملت سلسسه الانتصارات 20 وصراحه اندرتيكر في المباراه هذي يختلف عن السنه الماضيه المباراه هذي انشط كان من السنه اللي راحت

ابو عتب 511 يقول...

اللي يقول المقاطع ما تشتغل والله كلها اشتغلت ومشكورين يا يوسف ابو سيفين ونشكر الموقع صراحه احسن مباراه مباراه اندرتيكر وشون مايكل حماس وقتاليه ودمويه

ابو عتب 511 يقول...

الله يعطيكم العافيه عرض ممتع وخاصه مباراه اندرتيكر وتربل اتش صراحه مباراه اندرتيكر وتربل اتش احسن من مباراه جون سينا وذا روك ويالبى قصه اندرتيكر ومبروك يالاسطوره تكملت سلسسه الانتصارات 20 وصراحه اندرتيكر في المباراه هذي يختلف عن السنه الماضيه المباراه هذي انشط كان من السنه اللي راحت

haniawni يقول...

يا اخوان لم يحذف دون رجعه بالعكس يرجع لكن المساله مسالة وقت انا حذف عندي ال 678 وبعدها رجعت بعد ساعه ورجع الفيديو وممكن اقل من ساعه يرجع

غير معرف يقول...

احسن فوز مر علي اندر تيكر وشيموس داني الصغير راح اللقب ههههههههههههههه وروك صراحه تتريق على سينا لين جا المهرجان وفاز صراحه روك خطييييييييييييييييييير ورهييييييييييييبمعاكم علي

عاشق ديل ريو يقول...

مبارايات رائعة وأنا فرحان للاسطورة و ل كين و بيج شو .

عندي اعتراض على صاحب هذه التعليق "المفروض اندرتيكر يخسر لان لاشي سيدوم الى الابد", أحب اقولك انه صح لاشئ يدوم الا وجه الله لكن اندرتيكر ليس اي شخص كي يترك نفسه للفشل و لكنه داس على الروؤس ليصعد للقمة,أفضل ما فعله انه قام بحركته و ظل شامخاً و ايضاً كانت صورة رائعة اُلتِقِطَت لاّخر نسل ذاك العصر العظيم..تهانيي لكم.

غير معرف يقول...

جون سينا يجب ان يغلب لكن كان يوجد غش من قبل ذا روك ومن قبل الحكم وجون سينا قال اذا فزت على ذا روك ساعتزل المصارع لكن ان خسرت فساكمل وانا احب ذا روك 40% واقول لجون سنا انت فائز مهما حصل لكن ماذا نفعل يوجد حكام خائنين ومهما حصل ساضل احبككك cenaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa word life :)

غير معرف يقول...

جون سينا كان يجب ان يغلب لان عندما ثبت كان العد 3 لكن الحكم لم يحسمها بالفوز لجون سينا يمكن لانه غشاش او انه متحايز ل ذا روك لانه من بلدته؟؟ وايضا الحكم شون مايكل في مباراة انديرتير كان العد ل تربيل اتش 3 ولكن شون مايك ايضا لم يحسبها الفوز

غير معرف يقول...

جون سينا كان يجب ان يغلب لان عندما ثبت كان العد 3 لكن الحكم لم يحسمها بالفوز لجون سينا يمكن لانه غشاش او انه متحايز ل ذا روك لانه من بلدته؟؟ وايضا الحكم شون مايكل في مباراة انديرتير كان العد ل تربيل اتش 3 ولكن شون مايك ايضا لم يحسبها الفوز

غير معرف يقول...

الانتيكر مصارع فوق العادة.

غير معرف يقول...

الفيديوهات انمسحوا الرجاء التعديل

غير معرف يقول...

أرجو من إدآرة آلموقع إنهآ تنفذ لي هآلطلب .. أنآ أقترح إن إدآرة آلموقع تحط رآبط مبآشر لتحميل آلفيديو .. مع وضع آلروآبط في آلردود وهذآ حق آلتسهيل وآلمتعه للمشآهد .. وشكرآ .. أحب أشكر إدآرة آلموقع ع آلجهوود آلمبذوله .. بس أنآ عن نفسي للحين مو رآضي لأني م شفت آلمهرجآن ^^

غير معرف يقول...

undertaker goood and very good **

غير معرف يقول...

يلا نستعد الحين للراو الفجر .. فله يالمصارعه:)

TOMBSTONE يقول...

الفيديووووووووهااااات لا تعععععمل الرجاء تعديلها الاااااان !!!!

غير معرف يقول...

ليش ميشتغل عندي رجاء سووه واشكر

العااااااااااااااااشق الذااااااااااابح يقول...

لاتسجعو هذاك كاااافر

راندي اورتن يقول...

السلام عليكم الراسلمنيا زي ماعجبتني اولا مبارات شايمس ودانيال بضربة وحدة انتهت المبارات هذا دليل على ضعف دانيال nonono ثانيا مبارات راندي اورتن وكين الكل كان متوقع ان راندي يفوز بس النتيجة بايخة بعد مافي ار كي او تحمس اشوي ثالثا مباريات النساء لن اتكلم عنها لأنها ليست مهمة رابعا اندر تيكر وتربيل اتش احس انه تربيل اتش انجن يبي يقتل الرجل الميت بس شون رحم اندرتيكر وبعدين في احد بالإتحاد تجية فنشين ولا ينهزم اكيد واحد مافية غيرة اندر تيكر خامسا فريق جوني وتدي اوله بايخة بعدين جاء الحماس بس الله يقلع ايف واحس ان تدي بيرجع بعد اسبوع او اكثر ويدير عرض سماك داون سادسا اما عاد ام برودس هههههعههه هذي بدون تعليق سابعا مبارات سي ام بانك و جيركو هذي مبارات حماسية من اوله لين اخرة شفتوا قوت البطل سي ان بانك مو كل واحد يقولي صعلوك والله الصعاليك انتم ياللي تقولو سي ام بانك صعلوك best in the world ثامنا ذاروك وجون سينا مبارات قوية قوية بس النتيجة انا كنت متوقع ومتأكد ان جون يفوز بس عادي حتا لو انهزم ابضل اشجعه و ماتلاعظون ان جون بادي يصير شخصية مكروهه. انا كنت ماأحب ولا اشجع ولا اطيق ذاروك بس الحين غير

خالددد يقول...

ولا مقطع شغااااااااااااال بليييز ابي اشوف العرض بلللللييييييز اهتمام

غير معرف يقول...

تكفون عدلو الفيدوهات خرب عندي ارجو التعديل الفديوهات

Dr M A D يقول...

ياشباب المقاطع شغاله 100%

بس عشان تشوفها بوضوح وبصورة اكبر لازم يكون عندك برنامج انترنت داونلود مانجر وتحملها كلها وتستمع
طريقة التحميل(تشغل المقطع وتنتظر الي ان يعمل وتوقفه وتختارhq بيفتح لك رابطين تحميل لو عندك الدونلودمانجر تختار واحد وتكنسل الثاني وهكذا)
واشكر القائمين عل الموقع شديد الشكر
تحياتي
الدكتـــــــــــور

غير معرف يقول...

الفيديو ما يشتغل ؟

غير معرف يقول...

والله انها اقوى رسلمينيا في العالم واشكرا ادارة البرنامج

غير معرف يقول...

لو سمحتو وين الفديو كلها عطلانه ارجوا التعديل بأقرب وقت لو سمحتو

غير معرف يقول...

مافي ولا مقطع يشتغل

غير معرف يقول...

يا شباب ما يشتغل انا قاعد انحرق عشان اتفرج وذا خربان

غير معرف يقول...

العرض ما يشتغل شوفو له حل يجيني كلام بالانجليزي مايشغل الفيديو



نرجو الاصلاح  

غير معرف يقول...

cenaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa you r the best :)

غير معرف يقول...

الكبير كبير ياروك

vvccvvc يقول...

الزموا الصمت كلكم وقدموا الشكل الجزيل للي يتعب وينزل المقاطع احمدوا ربكم والله انه بطل ويتعب تعب جبار كم يجلس يسجل ويقطع المقاطع ويرفعها وعادكم كثيرين كلما

غير معرف يقول...

وشلون اشوف العرض كلهن عطلانة

mr kosofi hi يقول...

شباب أبي أحد يرد علي أنا مسجل في اليوتيوب صار لي من نهاية 2010 وأبي أنزل راسلمينيا على اليوتيوب بدون ما يحذونه كيف أرجوا المساعدة

غير معرف يقول...

ياشباب الجزء 4و5و6 مافي عي يشتغل

غير معرف يقول...

ماعمالو يشتغل بليييز نزلو الفيديو وره تانيا

غير معرف يقول...

العرض مايشتغل عندي بس الذي يشتغل الجزء الثالث

غير معرف يقول...

الفديو ميشتغل............. أرجو الرد

غير معرف يقول...

وين الجزء العاشر ؟؟؟


تكفوووووون يا الادارة

غير معرف يقول...

والله ياTHE ROCK أنك رجال بردت حرتي وصفقت سينا خاصة افضل
مقطع لما جون سينا صاح

غير معرف يقول...

وين التعديل ؟؟؟؟؟

غير معرف يقول...

يوسف ياخي يرحم اهلك ياصلح المقاطع ولا احذفها خلاص ملينا

غير معرف يقول...

ياعمي يوسف الفيديوهات مش شغالة عندي؟؟؟ ليه تكفى صلحه يوسف تكفى تكفى بلييز تكفى صلحوه

ابو عتب 511 يقول...

شباب عندي سوال توقعون اندرتيكر بيشارك في اكستريم رولز ولا لا

غير معرف يقول...

يلي تشجعون سينا ماعندكم سالفة جون سينا ضعيف وعادة صغير عشان يوجه واحد كبير مثل THE ROCK .................

القيصر تيكر يقول...

كتبت الـWWE حول فقدان دانيال براين حزام العالم للوزن الثقيل في 18 ثانية في موقعها

مع تاريخ جديد لشيميس الذي يصبح بطلا للعالم للمرة الثالثة في حين دانيال براين يخرج خاسرا

كيف سوف يكون ردة النجم المتخصص بالاستلام نحو نجم الاريلندي

تابعوا كل شيء في عرض السماكداون القادم

القيصر تيكر يقول...

رسميا بعد فوز البيج شو بحزام القارات البيج شو يدخل رسميا قائمة الجراند السلام

ويستخدم هذا المصطلح لمن استطاع تحقيق حزام الاتحاد والعالم والقارات والـU.S.A

وحزام اوروبا او الهاردكور واحزمة التاج تيم ويوجد حاليا في القائمة 11 مصارع من اتحاد الـWWE

وايضا البيج شو يدخل رسميا قائمة Triple Crown club التي يتواجد بها 23 مصارع من اتحاد الـWWE

غير معرف يقول...

الفديوهات مش شغالة ليه

غير معرف يقول...

والله أنا هذا الموقع بذل كل جهده وأنا احييهم على هذا المجهود تسلمون ويعطيكم العافية

القيصر تيكر يقول...

جون لوريآنتس قد وعد كريستيآن بفرصة على حزآم العالم في حال فاز فريق لوريآنتس بالرآسل مينيا

وفعلآ فاز الفريق ولكن كريستيآن لم يكن معهم بسبب الاصابة وأُستبدل بـ درو مكنتآير

سنرى اذا لوريآنتس سيعطي كريستيآن الفرصة ام لآ !

القيصر تيكر يقول...

كريس جيركو لم ينجح بالتقآط حزآم الـ WWE من بونك بالأمس في رآسل مينيا .. في مباراة 30 دقيقة واكثر

جيركو ذهب ليغرد صبآح اليوم على التيوتر وقال انه يمكن ان يكون الانتقآل حالياً بالنسبة له !

جيركو كتب

.. [ اشعر وكأن شاحنة صدمتني , وفعلت في طريقه , الرجل الافضل فآز بالأمس , اظن انه الوقت المنآسب للأنتقآل ] ..

كان هناك كلآم عندما عاد جيركو بداية هذا العآم

انه على الآرجح سيغآدر بعد الرآسل مينيا .. ولكن التقآرير الاخيرة اقترحت انه يبقى ولكن يذهب مع فرقته Fozzy في جلوة هذا الصيف !

القيصر تيكر يقول...

هنآك خوف دآخل الـ WWE , هذه الرآسل مينيا كانت جيدة ولكن الشيء الذي يخوفهم ان أكبر النجوم

مثل شون مآيكل وتريبل أتش والتيكر والروك سوف يُغآدرون هذا الآسبوع !

هذا جزء من سبب اتجآه مسؤولين الـ WWE للمفاوضآت مع باتيستا و بروك ليسنر !

القيصر تيكر يقول...

مسؤولوا الـ WWE يخططون لإبقاء لقب العالم لفترة طويلة مع شيموس

القيصر تيكر يقول...

هنآك دفعة في ميآمي نهاية هذا الاسبوع من الـ WWE لأحد الموآهب الصغيرة في الطريق للرآسل مينيا 29

غير معرف يقول...

تكفووووون نبي الفيديوهات

غير معرف يقول...

مشڪورين عَلى المجهود ^^

أنِي شآهدتِه مبآشِر

[فيونا]

himazman يقول...

UnderTaker....
WWE is nothing Without Youuuuuuuuuuuuu
Naaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaar



20 - 0

The Rock يقول...

صاروا كثيرين

mazen يقول...

ليش الروابط لاتشتغل

GANA HAZEM يقول...

**** the refere he made john cena lose & **** the rock

mr kosofi hi يقول...

شباب أنا اشتريت CD الى راسلمينيا 28 كيف أحط الفيديو على اليوتيوب؟؟؟؟؟؟؟

WWF يقول...

خبر / دولف زيغلر يريد مواجهة زاك رايدر في الريسليمانيا 29

غير معرف يقول...

العرض كان جيد جدا و مباراه الاندرتيكر وتربل اتش جميله جدا وروك وسينا كان رائعه جدا كان فيها النديه و الخدع و قوه التحمل من سينا وروك لكن خبره روك حسمت الموقف وشيمس كان رائع و ذكي جدا وسي ام بانك لا يحتاج تعليق لانه BEST IN THE WORLD و بيق شو كان النتيجه محسومه قبل بدايه المباراه و راندي اورتن (الافعى) كان ذكي لاكن الحظ خذله و كين مصارع قوي بكل تاكيد



the rock . the undertaker .cm punk . randy orton . big show

WWF يقول...

WWE ارسلت مصارع ليعمل في منظمة TNA

غير معرف يقول...

Rko222

لم يعجبني لأن راندي اورتن خسر والذي أعجبني ان سي ام بانك علم جيركو الادب كفووووووو


سي ام بانك

غير معرف يقول...

هههههههههههههاي ياحبكم للمصارعه

انا ما عجبني غير النزال بين ترابل اتش والاندرتيكر

وهم بصراحه افضل اثنين في عالم WWE

WWF يقول...

برومو عرض اكستريم رولز

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=YIO67UJ9Qto

غير معرف يقول...

يوسف ياخي بعد ما صارت 8 مقاطع الجزء الرابع ما يشغل بعد تثبيت تربل اتش لـ اندر تيكر ياخي احرقت علينا العرض بسبه الخلل يا عدل المقاطع مرة وحده وحطها ولا احذفها ليين تعدلها كويس مو تخرب علينا العرض على الفاضي الحين انت احرقت العرض علينا

غير معرف يقول...

اشكر كل من عمل على هذا الموقع الصراحه موقع أبداع 100%

ويعطيكم الف عافيه

غير معرف يقول...

كله من ايف خسرت فريق تيدي لونج

& ستون كولد & يقول...

الصراحة جون سينا كان قريب من الفوز

ولكن غروره هو الذي جعله يخسر و جون سينا يعرف انو المبارة

مرة في العمر وضد اسطورة لا يستهان به هزم اساطير

ولكن الجمهور كله مع الروك و الروك مع الجماهير

ليش يسوي حركات بس شن قول

المبارة التي اعجبتني جدا

مبارة اندرتيكر و تربل اتش و الحكم شون مايكلز

كانت مبارة تاريخية لا تنسى

و ستبقى المبارة خالدة في قلوب محبين اندرتيكر و تربل اتش

و شون مايكلز

الأندر تيكر يقول...

الاخ اللي يقول سي ام بنك بيست اف ذا وورلد مع احترامي الشديد لا يفهم في عالم المصارعة شئ
على اي اساس سي ام بنك افضل مصارع يعني لو اعطيتك هاي المجموعة اندر تيكر تربل اتش اورتن شيمس بيج شو مارك هنري سينا روك رح يكون اخر ترتيب لسي ام بنك اذا كنت بتفهم صح المصارعة فعلى اي اساس افضل مصارع اخي الكريم سي ام بنك ظهر في اختفاء النجوم يعني انت بالله مصدق ان سي ام بنك اللي يمكن انا لو لعبت معاه افوز عليه يكون بطل العالم
شوف كيف عمالقة المصارعة كيف كانوا زمان وكيف اليوم صعاليك

غير معرف يقول...

خطيييييييييييرة الاغاني وترابل

غير معرف يقول...

افضل ريسلمانيا على الاطلاق مبروووك لاندرتيكر

مبرووووك لبطل الشعب الروك و شيمس و بيج شو



تحياتي للجميع

القيصر تيكر يقول...

mr kosofi hi

من وين شريت الــCD وكم سعره

رد بسرعة

abdullah alnasser يقول...

الحدث كان كبير ومميز ولكن أنتم اللي مش على قدر الحدث لأنكم رافعين على هالموقع الغبي ( ديلي موشن ) أسوء وأبطئ موقع شفته بحياتي للأسف ماشفت الحدث ... حاولو ترفعو على اليوتيوب اذا كنتم فعلا حريصين على سعادة متابعيكم ...

راندي اورتن يقول...

ياشباب الحين بدال ماتشكرونه تهاوشونة اشكروه يتعب وهو ينزل العرض وانت وين التعديل وين التعديل خلاص اصبر اشوي وادخل تلقاهن معدلات ويا اخ يوسف شكراً لك على مجهودك الرائع الاكثر من رائع وانت ياللي وين العرض مايشتغل اصبرو اصبرو اطلع اشوي وادخل تلقاه شغال واكرر شكري للأخ يوسف واللذين ساهمو معك في تنزيل العرض

Big show يقول...

جون سينا يعني يبي يست قوي بعدين الخسارة جدامه

ابــــــــــو عــنــا د 07 ""HBK "" يقول...

لا بروك ليسنر ولا باتيستا ولا هم

غير معرف يقول...

والله الروك كسب زوفة وجون سينا فرتكوا وشون دة حرامى وخايف من اند تيكر والمفروض جون سينا يكسب وتريبل اتش يكسب

غير معرف يقول...

حرااااام يفوز ذا روك
سينااااااا احسن طوووووول المبارة

غير معرف يقول...

الرسلمانيا كانت حلوة كتيير و خصوصا لعبة حبيب القلب الاندرتيكر .....و فعلا المباراة كانت جميلة و كان فيها روح رياضية ....و الف مبروك علينا و على عشاق undertaker

DEAD MAN I.N.C
UNDERTAKER

غير معرف يقول...

بغيت اعرف شو اسم الغنية في الدقيقة 7:20 في الجزء السابع
------
بليييييييييز
------
و العرض كان اكثر من ممتاز

Yousef Abu Sifien يقول...

abdullah alnasser

ارفعه يوتيوب ومستعد أنا بشكل شخصي أدفعلك ألف دولار على كل مقطع :) مساكم سعيد :)

Yousef Abu Sifien يقول...

بشكل عام يا أصدقاء

احتمال أن نقدم غدا العرض على اليوتيوب وبذلك نكون الوقع الوحيد في العالم الذي يقدم الرسلمينيا على اليوتيوب :) ... دعواتكم بالتوفيق

غير معرف يقول...

احسن المصارع روك

غير معرف يقول...

ابو مزعل مشكورين ع الجهود المبذوله الحمدلله اهم شي عندي (الحانووووتي) اندر تيكر 20/0 اما الباقي ولاشي

HBK يقول...

اخي غيرمعرف يوم تقول ان المصارعه تمثيل ليش تتابعها ...دور لك مصارعه مافيها تمثيل..اذا حصلت عطني خبر..

WWF يقول...

ملخص عرض ومباريات الريسليمانيا في هذا الفيديو (( يوتيوب ))

اتمنى من اخ يوسف رفع هذا التعليق للاستفادة واللي يبي يشوف جميع المباريات بسرعه

http://www.youtube.com/watch?v=H-IXtXRlwpM&feature=youtu.be

‏«الأقدم ‏‹أقدم   ‏1 – 200 من 326   ‏›أحدث ‏أحدث»

إرسال تعليق

التعليقات مفتوحة للجميع وستخضع للرقابة قبل الموافقة عليها ... شكرا لتعليقاتكم الراقية